منتدى الكومبيوتر واجهزة الاستقبال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤتمر صحفى " orbit showtime " وتغيير جهاز الاستقبال لمكافحة قرصنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 31
الموقع : http://myegy4.rigala.net

مُساهمةموضوع: مؤتمر صحفى " orbit showtime " وتغيير جهاز الاستقبال لمكافحة قرصنة   الخميس فبراير 04, 2010 9:22 pm

مؤتمر صحفى " orbit showtime " وتغيير جهاز الاستقبال لمكافحة قرصنة
--------------------------------------------------------------------------------

اطلقت شبكة orbit showtime أمس عبر القمر 7 درجات غرب 8 قنوات عالمية مشفرة جديدة بينها أول قناة أجنبية مشفرة كاملة باللغة العربية، بعد 6 أشهر من إعلان الاندماج بين مجموعتي “orbit ” و”showtime ”، ضمن مفاجآت أخرى ضمن تجديد المظهر والمضمون لهذه القنوات، تم الإعلان عن ذلك في مؤتمر صحافي عقد عصر أمس الأول، ضم مارك انطوان داليوين الرئيس التنفيذي ل”orbit showtime” وخلود أبو حمص نائب الرئيس الأول للبرمجة بالمجموعة .

كشف مارك انطوان عن فوائد الدمج بين الشبكتين بالنسبة للمشاهد العربي واطلاق أول قناة مدبلجة في الشرق الأوسط تنطق بثلاث لهجات عربية الفصحى والسورية والمصرية، وأعلن عن 3 قنوات جديدة بنظام الوضوح العالي HD تختلف في المظهر والحلة الجديدة التي ستظهر به مجموعة orbit showtime، تتبعها بقية قنوات الشبكة بنفس درجة التقنية .

وقال انطوان: ما يميز الانطلاقة أننا نبث عبر جهاز استقبال جديد ضد القرصنة والاحتيال بفك الشفرات، مضيفا أن المفاجأة أيضا هي في نقل قنوات الشبكة لتبث جميعها عبر “Nilesat” بعدما توزعت سابقا بين “عرب ونايل سات” دون تغيير في قيمة الاشتراك لا حاليا أو مستقبلا وعلى المدى المنظور، وسيتم البدء في تغيير أجهزة الاستقبال بدءا من الشهر الجاري وعلى مدى الأشهر التسعة المقبلة ودون مقابل .



وأوضح أنطوان أن الاسم الجديد للشبكة أصبح OSN وأن إضافة 8 قنوات جديدة بما في ذلك “ OSN arabiya ” أول قناة في المنطقة مكرسة كلياً للترفيه الغربي مدبلجاً إلى اللغة العربية يزيد حصيلة القنوات التي تبث حصريا عبر الشبكة إلى 75 محطة تبث من خلال التكنولوجيا الحديثة بتقنية الوضوح العالي .

وكشف أنه انطلقت القنوات الثماني منذ أمس لتشمل “ OSN arabiya ” وأخرى للمنوعات “ OSN Variety ” و Food Network ، و” BET بلاك انترتينمنت” للمسلسلات و” Discovery ID ” بالإضافة إلى القنوات الثلاث الأولى بميزة بث عالية الوضوح وهي “ Discovery ” و” Nat Geo Wild ” و OSN Movies ”، كما ستضيف المزيد من قنوات الوضوح العالي خلال منتصف العام 2010 .

وأشار إلى أن “ OSN arabiya ” ستفاجئ جمهورها بمجموعة من أحدث العروض ومنها مسلسلات مثل: HOUSE و CSI و HOUSE OF SAD DAM . والأفلام الرائجة مثل ،300 FORBIDDEN KINGDOM ، CHRONICLES OF NARNIA التي تم دبلجتها كلياً إلى اللغة العربية . كما تعرض قناة “Variety ” أروع البرامج الحوارية التي يقدمها أشهر المذيعين على سبيل المثال: جاي لينو وجيمي كيميل . وبرامج مثل صباح الخير أمريكا و”ذي فيو” أو الرؤية، وبرنامج المذيعة الشهيرة مارثا ستيورات . خلود أبو حمص نائب الرئيس الأول للبرمجة ب”orbit showtime” أكدت أن توحيد orbit showtime وما انبثق عنه من اندماج الشبكتين أسفر عن ولادة 8 قنوات جديدة تضاف إلى مجموعة القنوات التي تحفل الشبكتان بها، وأن ذلك يجعلها بلا منافس في المنطقة العربية فأقل فيلم موجود في السوق لن يعرض على قناة أخرى قبل مرور عامين وللمشاهد أن يتابع حصريا 100 فيلم جديد شهريا و1000 سنويا بنظام وضوح “ HD ”
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://myegy4.rigala.net
 
مؤتمر صحفى " orbit showtime " وتغيير جهاز الاستقبال لمكافحة قرصنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحميلى :: :: المنتديات الفضائية و الشيفرات :: :: المنتدى الفضا ئي العام-
انتقل الى: