منتدى الكومبيوتر واجهزة الاستقبال
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المتطرف فيلدرز يطالب مسلمي أوروبا بتحديد النسل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام

avatar

عدد المساهمات : 94
تاريخ التسجيل : 03/02/2010
العمر : 31
الموقع : http://myegy4.rigala.net

مُساهمةموضوع: المتطرف فيلدرز يطالب مسلمي أوروبا بتحديد النسل   الخميس فبراير 04, 2010 2:39 am

المتطرف فيلدرز يطالب مسلمي أوروبا بتحديد النسل

--------------------------------------------------------------------------------



طالب رئيس حزب اليمين المتطرف الهولندي "هولندا الحرة" جريت فيلدرز في خطاب وجهه لحكومة هولندا والحكومات الأوروبية بوصفه عضواً بالبرلمان الأوروبي.






بضرورة اتخاذ إجراءات من شأنها إلزام المسلمين المهاجرين إلى أوروبا بتحديد النسل، والاكتفاء بطفل أو طفلين كالأسر الأوروبية، مؤكدا أن الديموجرافيا السكانية تسير لصالح المسلمين، فبحلول عام 2050، سيشكل المسلمون - وفقا له - نسبة 20% من سكان أوروبا بعد أن كانوا لا يزيدون عن 5%.
وحسبما ذكرت جريدة "الوطن" السعودية، دعا فيلدرز حكومات الاتحاد الأوروبي بالدول الـ27 بإحصائيات دقيقة لتعداد المسلمين في دول الاتحاد حالياً، ومقارنتها بخمسة أعوام سبقت، وذلك لمعرفة حقيقية تزايد أعداد المسلمين في أوروبا بصورة خطيرة - على حد قوله ، نتيجة تزايد هجرة المسلمين من جهة، ومن جهة أخرى تزايد أعداد المواليد داخل الأسر المسلمة مقارنة بالأسر الأوروبية.
وطالب فيلدرز دول الاتحاد بإغلاق أبوابهم أمام الدول الإسلامية، وعدم السماح بمزيد من المهاجرين المسلمين، مؤكداً أن تزايد أعدادهم سيشكل خطورة على المجتمعات الأوروبية، سواء على حركة الإسكان، أو التعليم ومستوياته، والأمن الاجتماعي، والتأمينات، ومستويات الرعاية الصحية، وأسواق العمل، كما سيشكلون خطراً على العلاقات الخارجية الأوروبية مع غيرها من دول العالم الخارجي.
كما طالب فيلدرز وحزبه اليميني بعمل مسح وتعداد للمسلمين من سكان المدن الكبرى في هولندا مثل أمستردام، ولاهاي، وأوتريخت، وروتردام، وكذلك مسح للأسماء التي يطلقها المسلمون على أطفالهم، مشيراً إلى أن معظم الأسماء هي: محمد، أمين، حمزة، ملمحاً إلى أن الجارة بلجيكا تنتشر بها هذه الأسماء، وتأتى في قمة سبعة أسماء يطلقها المسلمون غالباً على أطفالهم، وهي أسماء ذات دلالات إسلامية - وفقا لتعبيره.
وكانت صحيفة "الديلي تليجراف" البريطانية نشرت تقريرا الأحد حذر من أن أوروبا تواجه قنبلة زمنية ديموغرافية تتمثل في تزايد مطرد للجاليات المسلمة المهاجرة ، مما يهدد تلك القارة بتغيرات جذرية لا يمكن تدارك أبعادها خلال العقدين المقبلين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://myegy4.rigala.net
 
المتطرف فيلدرز يطالب مسلمي أوروبا بتحديد النسل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحميلى :: :: الاقســـام العـــامة :: :: المنتدى العــام-
انتقل الى: